عن المركز | الرؤية والرسالة

الرؤية والرسالة

يسعى المركز إلى تقديم أفضل الخدمات المتميزة للمهتمين بمجال التحكيم وسيحرص دوما على تجديد وتحديث هذه الخدمات مستقبلا , ونقبل اقتراحاتكم البناءة بالاضافة أو التعديل أو التحديث , وبفضل مشاركتكم الجادة والفعالة نأمل أن نصل إلى إشباع كافة الرغبات والاحتياجات التى يتطلبها كافة المشتغلين والمعنيين بالتحكيم فى مصر والعالم العربى وكافة أرجاء العالم ونتشرف بتقديم الخدمات التالية

نشر قوائم بأسماء وبيانات المحكمين المعتمدين لدى مركز التحكيم الدولى المصرى والحرص على تحديثها وتطويرها حسب المعلومات المتاحة للمركز  .
التعاون الجاد والبناء مع كافة المراكز التحكيمية المصرية والعربية التى سبقتنا فى هذا المجال بقصد نشر الثقافة التحكيمية والتوعية بها لدى الجمهور والتواصل المستمر وتبادل الخبرات لتأكيد الثقة والمصداقية للتحكيم المصرى والمحكميين المصرين .
الرد على الاستفسارات وكافة الاستشارات القانونية للقاضايا التحكيمية من خلال نخبة متميزة من الاساتذة والمحامين والمحكمين الدوليين .
نشر كل ما هو جديد فى مجال التحكيم من اخبار عامة تهم المشتغلين بالتحكيم أو ندوات او دورات او منشورات دورية أو بحوث قانونية وخلافه .
اعداد لائحة تنظيمية للعمل المركز على مستوى عال من الدقة لمعالجة كافة تفاصيل مباشرة القضية التحكيمية من البداية وحتى النهاية وفقا لأحكام قانون التحكيم المصرى .
توفير مكان مناسب للتحكيم مجهز بكافة الامكانيات والمراجع وكافة الادوات اللازمة لعقد جلسات التحكيم لاعضاء المركز وللغير .
مستوى جودة الخدمة القانونية المقدمة بالمركز هى نقطة اساسيه وهدف حيوى للادارة ولتأكيد مصدقية نشاط المركز  فى مواجه عملائه فأنه يضم بين اعضائه نخبة كبيرة من الاساتذة المتميزين لتأكيد أن المركز يتعامل مع صفوة من المحترفين والمؤهلين جيدا والقادرين على التعامل مع مشاكل التحكيم المتنوعة وثغراته الفنية الدقيقة فضلا عن قدراتهم االفذة على البحث والاستقصاء واهتمامهم البالغ بأهمية العمل وقدسيته .
شركائنا